أزاحت شركة "فورسكوير" الأمريكية, رائدة شبكات التواصل الاجتماعي المستندة للمواقع الجغرافية على الإنترنت, الستار عن ميزة جديدة تدعى "التحديثات الترويجية.وستمكن الخدمة الجديدة الشركات من بث تحديثات موجهة للمستخدمين الذين سجلوا إعجابهم بمنتجاتها أو خدماتها في الماضي, بحسب مدونة "أوول ثينجس ديجستال" التقنية.وسيعرض للمشتركين في الخدمة إعلانات تستند إلى مواقعهم الجغرافية وعاداتهم.. حيث أوضحت "فورسكوير" أن كافة التحديثات الترويجية ستكون وثيقة الصلة قدر الإمكان.وتظهر التحديثات الترويجية فقط عند فتح المستخدمين للسان التصفح للبحث عن الأماكن القريبة ذات الأهمية. وتتوافر الخدمة في مرحلة تجريبية حاليا مع شركاء مثل "جاب" و"وولجرينس" و"بست باي".وتمكنت "فورسكوير", التي أطلقت في العام 2009, من جذب أكثر من 10 ملايين مستخدم بحلول شهر يونيو 2011.. كما تجاوزت حاجز الـ 20 مليون مستخدم في أبريل من هذا العام.وتتوافر خدمات "فورسكوير" عبر تطبيق مجاني للأجهزة المحمولة أو من خلال متصفح الويب.
|